بالعلامة الكاملة.. النصر السعودي يتأهل إلى دور 16 من دوري أبطال اسيا 2023-2024

تأهل فريق النصر السعودي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، بعد الفوز على نظيره نادي الدحيل القطري، بنتيجة (3-2) اليوم الثلاثاء، على استاد خليفة الدولي.

ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، بينما ظل الدحيل برصيد 3 نقاط في المركز الأخير، وبهذا الفوز يتأهل نادي النصر إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال اسيا بالعلامة الكاملة وبدون أي هزيمة.

وسجل أهداف النصر النجم تاليسكا (هاتريك) في الدقائق 27 و37 و65، فيما سجل هدفا الدحيل اللاعب فليبو كوتينيو في الدقائق 8، و80.

وقدم النصر أداءً مميزاً خلال المباراة، وسيطر على مجرياتها بشكل كبير، وسجل أهدافه الثلاثة في لقاء قدم فيه نجمه تاليسكا مستوى كبير.

وينتظر النصر معرفة هوية منافسه في دور الـ16، والذي سيتحدد بعد انتهاء منافسات دور المجموعات.

تاليسكا يقود النصر للتأهل

ولعب تاليسكا دورًا كبيرًا في قيادة النصر إلى التأهل، حيث سجل ثلاثية في المباراة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 27، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37، ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 65، ليقود نادي النصر للانتصار وحصد الثلاث نقاط التي دفعت بالنصر لدور 16 من دوري أبطال اسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.