“بداية النهاية”.. بيومي فؤاد يخسر 700 ألف من متابعيه بعد هجومه على محمد سلام

بعد انتقاداته للفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، خسر الفنان بيومي فؤاد حوالي 700 ألف متابع على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكان الفنان بيومي فؤاد، قد أثار جدلًا واسعًا بعد ظهوره في مقطع فيديو عقب انتهاء عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، حيث صرح بأنه يقدم فنه بفخر في المملكة العربية السعودية، وأنه يحتاج إلى دعم الجمهور، كما أبدى رأيه النقدي حول بعض الفنانين وأشار إلى أنه من الواجب عليهم الاعتذار والاحترام للفن وعدم تصغيره، وانتقد بشدة محمد سلام، مؤكدًا أنه بإمكانه أن يعتذر عن المسرحية ولكنه ليس مخولًا بتشكيك في قدراته الفنية.

بعد هذه التصريحات، قام بيومي فؤاد بإغلاق تعليقات منشوراته على حساباته في “فيس بوك”، و”انستجرام” بسبب الهجوم الذي تعرض له من الجمهور بسبب تصريحاته ضد محمد سلام، وأعرب عن إحباطه من حملات الانتقادات التي تعرض له ولزملائه في موسم الرياض هذا العام، خاصة في ظل الأحداث المأساوية التي تجري في غزة.

بيومي فؤاد ومحمد سلام في كواليس أحد الأعمال الفنية - مصدر الصورة: حساب محمد سلام على إنستجرام
بيومي فؤاد ومحمد سلام في كواليس أحد الأعمال الفنية – مصدر الصورة: حساب محمد سلام على إنستجرام

 

قدمت مسرحية “زواج اصطناعي” كجزء من فعاليات موسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية. هذه المسرحية أثارت الكثير من الجدل، حيث قدمها الفنان بيومي فؤاد بمشاركة الممثلين مي عز الدين ومحمد أنور وسليمان عيد ومصطفى غريب.

بيومي فؤاد ومحمد أنور ومي عز الدين في مسرحية "زواج اصطناعي"
بيومي فؤاد ومحمد أنور ومي عز الدين في مسرحية “زواج اصطناعي” – مصدر الصورة: تويتر

 

تدور أحداث المسرحية حول شخصيتين تُدعى شروق وفاروق، يواجهان أزمة في ليلة زفافهما ويقررون طلب مساعدة خبير في علاقات الحب والزواج. يُستخدم تجربة جديدة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي لمساعدتهم في حل المشكلة.

من ناحية أخرى، قدم الفنان محمد سلام اعتذارًا عن عدم المشاركة في المسرحية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتنديدًا بالأحداث العنيفة التي تعاني منها جراء العدوان والقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وهذا القرار أثار حالة من الجدل والانتقادات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.