قرار مفاجئ من محمد سلام ضد بيومي فؤاد.. هل انتهت العلاقة بينهما؟

فجأة وبشكل غير متوقع، قام الفنان محمد سلام بإلغاء متابعته للفنان بيومي فؤاد عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يشير إلى انتهاء العلاقة بين الثنائي الكوميدي، وعلى الرغم من ذلك، لا يزال بيومي فؤاد يحافظ على الصمت تجاه هذا الأمر، دون أن يعلق عليه بأي شكل.

وفي وقت سابق، قام محمد سلام بإغلاق خاصية التعليقات على صورة له مع بيومي فؤاد، والتي نشرها في عام 2020 على حسابه الشخصي في “إنستجرام”، وتأتي هذه الأحداث في أعقاب الجدل الذي أثير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحات بيومي فؤاد بشأن مسرحية “زواج اصطناعي” التي تم تقديمها منذ أيام قليلة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

بيومي فؤاد ومحمد سلام في كواليس أحد الأعمال الفنية - مصدر الصورة: حساب محمد سلام على إنستجرام
بيومي فؤاد ومحمد سلام في كواليس أحد الأعمال الفنية – مصدر الصورة: حساب محمد سلام على إنستجرام

 

وقد انتقد بيومي فؤاد طريقة اعتذار محمد سلام عن عدم المشاركة في المسرحية تضامنًا مع أحداث فلسطين، وبعد ظهور الأزمة الحالية، انتشرت صورة سابقة نشرها سلام مع بيومي، وفي تلك الصورة علّق عليها قائلًا: “الأب، الأخ الكبير، أيقونة الجيل الشهبندر بيومي فؤاد”، وقد تباينت تعليقات الجمهور حول هذه الصورة ووصف سلام لبيومي في ذلك الوقت قبل حدوث الأزمة الحالية.

تم تقديم مسرحية “زواج اصطناعي” مؤخرًا كجزء من فعاليات موسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية، وقد أثارت هذه المسرحية الكثير من الجدل، حيث قام الفنان بيومي فؤاد بتقديم العرض بمشاركة الممثلين مي عز الدين ومحمد أنور وسليمان عيد ومصطفى غريب.

بيومي فؤاد ومحمد أنور ومي عز الدين في مسرحية "زواج اصطناعي"
بيومي فؤاد ومحمد أنور ومي عز الدين في مسرحية “زواج اصطناعي”

 

تدور أحداث المسرحية حول شخصيتين يدعى شروق وفاروق، يواجهان أزمة في ليلة زفافهما مما يستدعي طلب مساعدة خبير في علاقات الحب والزواج، ولتحقيق ذلك يتم استخدام تجربة جديدة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي.

بيومي فؤاد وتركي آل الشيخ عقب عرض مسرحية "زواج اصطناعي" في موسم الرياض - مصدر الصورة: تويتر
بيومي فؤاد وتركي آل الشيخ عقب عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض – مصدر الصورة: تويتر

كان الفنان محمد سلام، قد اعتذر عن المشاركة في المسرحية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني والأحداث العنيفة التي يتعرضون لها نتيجة العدوان والقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وهذا أدى إلى حدوث حالة من الجدل والانتقادات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.