السعودية تهاجم إسرائيل (فيديو)

شنت المملكة العربية السعودية هجومًا شرسًا على وزير التراث الإسرائيلي، عميحاي إلياهو، بعد التصريحات التي أدلي بها خلال الساعات الماضية.

وإدانت السعودية التصريحات التي صدرت عن إلياهو، بعد تصريحاته التي قدم بها اقتراحًا بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر، مما يعكس الحالة الوحشية والهمجية التي أصبح عليها المسؤولين في إسرائيل.

أصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانًا خلال الساعات الماضية، حيث جاء فيه: “عدم إقالة وزير التراث الإسرائيلي من الحكومة فوراً والاكتفاء بتجميد عضويته تعكس قمة الاستهتار بجميع المعايير والقيم الإنسانية والأخلاقية والدينية والقانونية لدى الحكومة الإسرائيلية”.

تصريحات صادمة لوزير التراث الإسرائيلي 

تحدث وزير التراث الإسرائيلي، عميحاي إلياهو، الأحد، أن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة يعد أحد الخيارات المطروحة لدي إسرائيل.

وشدد الوزير اليميني المتطرف، في تصريحات إذاعية، أن غزة لا يوجد بها غير مقاتلين بعد تهجير المدنيين من القطاع.

وشنت عددًا من الدول العربية هجومًا حادًا على تصريحات وزير التراث الإسرائيلي، فقد دعت دولة عربية كثيرة بضرورة محاسبة هذا الوزير على تصريحاته، حتى لا تعم الفوضى المنطقة العربية.

وتشهد الفترة الحالية حربًا شرسة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الصهيوني، حيث تغرب الأخيرة في التوغل بريًا في غزة، لكن المقاومة تنتهج أسلوبًا جعل الجيش الإسرائيلي يفشل في التقدم، وهو الاعتماد على الانفاق وتدمير عددًا من الأليات والدبابات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.