كولر: لا أعرف موقف موديست من المباراة المقبلة.. ولهذا السبب جلست معه

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، عن سبب مشاركة الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بشكل أساسي في المباراة التي جمعت الفريق مع المقاولون العرب، على إستاد الجبل الأخضر في الحولة السادسة من دوري NILE.

 

كولر: موديست يحتاج بعض الوقت

صرح كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، موديست لم يشارك مع الأهلي باستمرار، وعندما بدأ في المشاركة أصيب بكورونا، ويحتاج بعض الوقت كي يكسب حساسية المباريات، اليوم شارك في 90 دقيقة لأول مرة، وذلك من أجل عودته لمستواه».

وتابع “لا أعرف إذا كان موديست سيشارك في المباراة القادمة أم لا، سنري وضعه من أجل حسم موقفه”.

والجدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست شارك بشكل أساسي في مباراة الأهلي والمقاولون العرب حتى نهاية المباراة لأول مرة منذ بداية الموسم الحالي.

فاز المارد الأحمر علي نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الجيل الأخضر، وذلك ضمن الجولة السادسة من دوري Nile.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.