جداول الحصص الدراسية للأسبوع الـ12 من الفصل الدراسي الأول لكافة مراحل التعليم العام

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية جداول الحصص الدراسية اليومية للأسبوع الـ12 من الفصل الدراسي الأول عن لكافة مراحل التعليم العام، حيث يمكن الاطلاع على هذه الجداول من خلال قنوات “عين” ومنصة “مدرستي”، ومن المقرر بث الدروس على تردد عربسات 12437 عمودي 27500 باستخدام 23 قناة بث مباشر أو عبر القناة التعليمية على يوتيوب.

الجدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد بدأ منذ بضعة أسابيع، حسب التقويم الدراسي المعتمد من وزارة التعليم، والذي يتضمن ثلاثة فصول دراسية وعطلات طويلة معينة.

وتعد منصة “مدرستي” بمثابة تجسيد للتعليم الواقعي، حيث يتضمن برنامج صباحي يومي للطلاب والطالبات، بما في ذلك تسجيل الدخول إلى المنصة وأداء النشيد الوطني وممارسة الرياضة واستعراض الجدول الدراسي اليومي والالتحاق بالصف الدراسي مع المعلم.

أُطلقت هذه المنصة من قبل الوزارة مع بداية جائحة كوفيد-19 لمتابعة العملية التعليمية عبر الإنترنت، وتم اعتماد التعليم عن بُعد على منصة “مدرستي” حاليًا في حالة حدوث تغيرات جوية وإعلان تعليق الدراسة من قبل الإدارات التعليمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.