محمد سلام يكشف حقيقة تعاقده على حملة إعلانية لـ”سبيرو سباتس” مقابل 30 مليون جنيه

في الآونة الأخيرة انتشرت بعض الأحاديث على وسائل التواصل الاجتماعي حول تعاقد الفنان محمد سلام على إعلان لشركة سبيرو سباتس بمقابل مادي يبلغ نحو 30 مليون جنيه، وصرح سلام لموقع القاهرة 24، أنه لم يتعاقد في الحملة الإعلانية على الإطلاق، وإن ما نشر عار تمامًا من الصحة.

وتصدر اسم محمد سلام الترند بعد اعتذاره عن موسم الرياض بسبب الأحداث الجارية في غزة، وهو ما أدى إلى انتشار شائعة الحملة الإعلانية لسبيرو سباتس، وعلى الرغم من هذه الشائعة تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأنباء المنتشرة وأعربوا عن سعادتهم رغم أن الأمر غير حقيقي، حيث وصفوا مشاركة سلام في الحملة الإعلانية للشركة تعويضًا كبيرًا عن اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.

صورة 1
حقيقة تعاقد سلام لحملة إعلانية لمشروب سبايرو سباتيس_ المصدر موقع القاهرة 24

وفي سياق متصل، انتشرت شائعات بخصوص اشتراط منصة شاهد على أحمد مكي وشركة سينرجي باستبدال محمد سلام من المشاركة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، ولكن لم يصدر أي قرار من المنصة بخصوص هذا الأمر.

يذكر أن سلام قد خسر نحو 80 ألف دولار أي ما يعادل 3 ملايين جنيه بسبب اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، إلا أنه قد كسب حب واعتزاز الملايين من الشعب العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.