مانشستر يونايتد يبدأ البحث عن خليفة تين هاج

يواجه الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خطر الإقالة من تدريب الفريق بعد النتائج السلبية التي حققها الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

تفاصيل تفكير إدارة مانشستر يونايتد في الإطاحة ب تين هاج 

وفقًا لما نشرته صحيفة “التايمز” الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد بدأت البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق الأحمر تحت قيادة المدرب الهولندي.

وشددت الصحيفة الإنجليزية على أن الجميع داخل مانشستر يونايتد لم يتوقع انهيار الفريق بهذه السرعة خلال الفترة الحالية، حيث كان هناك تفاؤل بإن يُعيد تين هاج اليونايتد لسابق عهده، مثلما كان مع السير أليكس فيرجسون.

وأوضحت “التايمز” أن الإدارة بدأت تلقي عدد من السير الذاتية لمدربين من أجل خلافة المدرب الهولندي خلال الفترة الحالية، بعد الخروج من كأس “كابيتال ون” بالأمس الأربعاء، بعد الخسارة من نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، حيث تعرض الفريق لتعثرات كبيرة خلال الموسم الحالي تحت قيادة تين هاج، بجانب النتائج السلبية بدوري أبطال أوروبا، مما جعل الفريق قاب قوسين أو أدنى من الخروج من المسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.