وزير الشؤون الإسلامية: دعم القضية الفلسطينية مستمر لتحقيق النصر العادل

أوضح د. عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية، أن الدعم المستمر للقضية الفلسطينية يهدف إلى تحقيق النصر العادل لأبناء فلسطين، كما أعرب عن دعمه الشديد للفلسطينيين في قطاع غزة الذين يعانون من محنة صعبة، متمنيًا أيضًا من الله تعالى أن يغفر لشهداء فلسطين وينصر المدافعين عنها ويساعدهم في تحقيق النصر العادل.

وفي وقت سابق، أشار خادم الحرمين الشريفين وولي العهد إلى إطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لتقديم المساعدات للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وأوضح المشرف العام على المركز أن هذه الحملة تأتي في إطار دور المملكة المعروف بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني، وأن الدعم الإنساني والتنموي السعودي للشعب الفلسطيني لم يتوقف.

وأكد المشرف العام على المركز أن المملكة تتصدر قائمة الدول المانحة في العالم في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، وقدّم شكره وتقديره الكبير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على استمرار دعمهما المستمر للشعب الفلسطيني، داعيًا الله لهما بالمثوبة الكبيرة وأن يجزيهما خير الجزاء على ما يقدمانه من مساعدة للمتضررين والمنكوبين في دول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.