بالفيديو.. تجمعات السيول تغلق طريق الخبيب في بريدة

مع تواصل الحالة الجوية في المملكة، شهدنا اليوم هطول أمطار غزيرة. ففي العديد من المناطق، تتغير الأحوال الجوية بشكل مفاجئ وغير مستقر، ومن بين هذه المناطق منطقة القصيم حيث شهدت سيولًا قوية تجري في الأودية والشعاب، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق غزارة المياه التي عبرت طريق الخبيب في بريدة بالقصيم.

ووفقًا للتقرير الجوي الصادر عن المركز الوطني للأرصاد، من المتوقع أن يستمر هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، قد تسبب جريان السيول ورياح نشطة وزخات برد في أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الرياض والشرقية، كما يُتوقع استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة في أجزاء من مناطق تبوك، الجوف والحدود الشمالية، مع احتمالية تشكل الضباب في بعض تلك المناطق.

ويود الدفاع المدني تذكير الجميع بأن يتخذوا الحيطة والحذر واتخاذ التدابير اللازمة عند هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح مغبرة في جميع أنحاء المملكة، ويُؤكد على أهمية البقاء في الأماكن الآمنة أثناء هطول الأمطار وهبوب الرياح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.