رئيس الوزراء الإسرائيلي يعترف بخسائر مؤلمة للجيش في المعارك مع حماس

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في بيان صادر اليوم عن تعرض الجيش الإسرائيلي لخسائر مؤلمة في المعارك الجارية مع حركة حماس في قطاع غزة.

وقد صرح نتنياهو في بيانه قائلاً: نحن في حرب صعبة وستكون حرباً طويلة، لقد حققنا إنجازات مهمة، ولكننا أيضًا تكبدنا خسائر مؤلمة.

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي قائلاً: ندرك أن كل جندي يمثل عالمًا كاملاً، يحتضنكم شعب إسرائيل بأكمله، أيها العائلات من أعماق قلوبنا نحن جميعًا معكم في هذا الوقت الحزين.

وعاهد نتنياهو المواطنين قائلاً: أعدكم يا مواطني إسرائيل بأننا سنكمل المهمة وسنستمر حتى تحقيق النصر.

وفي سياق متصل فقد أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم أسماء 9 جنود قتلوا في المواجهات مع حركة حماس في شمال قطاع غزة أمس الثلاثاء، وذلك خلال العملية البرية المستمرة.
وقد تم الإعلان في وقت لاحق عن مقتل جندي عاشر مما يرفع عدد الجنود الإسرائيليين الذين قتلوا في المعارك يوم أمس إلى 12 جنديًا.
وبذلك يرتفع عدد القتلى من الجنود الإسرائيليين منذ هجوم حماس على جنوب إسرائيل في أكتوبر الماضي إلى 327 جنديًا وذلك وفقًا لإحصاءات الجيش الإسرائيلي.


وقد قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت الأربعاء في تغريدة إن قواته تدفع ثمنا باهظا في المعارك الضارية التي تخوضها مع حركة حماس في قطاع غزة مع دخول الحرب يومها الـ 26.
وبعد تغريدة غالانت بقليل أعلنت إسرائيل مقتل جندي آخر في معارك غزة ليصبح العدد الإجمالي لمعارك الثلاثاء 12.
وكان الجيش الاسرائيلي قد أعلن في وقت سابق الأربعاء مقتل 9 جنود خلال هجومه على قطاع غزة دون تقديم تفاصيل على الفور عن مكان وتوقيت ذلك.
وبذلك يرتفع عدد القتلى من الجنود الإسرائيليين منذ هجوم حماس على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي إلى 327 جنديا وذلك بحسب إحصائيات الجيش الإسرائيلي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.