بيان شديد اللهجة من الخارجية السعودية بشأن ما فعلته قوات الإحتلال الإسرائيلي في غزة ومخيم جباليا

واصلت قوات الإحتلال الإسرائيلي استهدافها للأطفال والنساء وهدم البيوت على رؤوس المدنيين العزل، وذلك بعدما أخذت الضوء الأخضر من أمريكا والغرب بعد الضربة الموجعة التي تلقاها العدو في السابع من أكتوبر، وبعد التأييد المطلق من دول الغرب لدولة الكيان الإسرائيلي، أصبحت إسرائيل تعربد في غزة بطائراتها وتقتل الأطفال والنساء دون الإلتزام بأي قوانين إنسانية أو دولية أو دينية.

بيان الخارجية السعودية

ومنذ ساعات قامت قوات الإحتلال الصهيوني بقصف مخيم جباليا بالعديد من القنابل، وقامت بتسوية مربع سكني بالكامل مع الأرض، مما أدى إلى استشهاد ما يقرب من 400 شخص أغلبهم من الأطفال والنساء، الأمر الذي أدانته كافة الدول العربية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:

حيث قامت وزارة الخارجية السعودية بإصدار بيان رسمي أدانت فيه الممارسات الصهيونية والإنتهاكات المستمرة، وقالت خارجية المملكة أنها ترفض رفضاً قاطعاً ما تقوم به قوات الإحتلال من الإستهداف المتكرر للأمكان المكتظة بالسكان، كما عبرت المملكة عن إدانتها وشجبها لانتهاك إسرئيل للقوانين والمواثيق الدولية.

وطالبت السعودية بالوقف الفوري لإطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانسة والطبية إلى القطاع وبشكل فوري، قبل وقوع كارثة حقيقية تتحملها قوات الإحتلال والدول الداعمة لها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.