“رسمياً”.. تشكيلة النصر ضد الاتفاق دور ال16 كأس خادم الحرمين

أعلن نادي النصر السعودي عن قائمة الفريق الرسمية لمواجهة نادي الاتفاق في كأس خادم الحرمين، حيث أوقعت القرعة نادي النصر في مواجهة قوية أمام الاتفاق في دور ثمن النهائي، إذ يسعى النصر إلى اجتياز مباراة الاتفاق من أجل تأكيد أحقيته للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين 2023.

أعلن نادي النصر على تشكيلة الفريق الرسمية في مباراة اليوم والتي تضم رونالدو وماني وتاليسكا في قيادة هجوم النصر أمام الاتفاق، وذلك من أجل حسم مباراة اليوم، فيما لم يقم النصر بتعديل التشكيل عن المباراة الماضية حيث يدخل الفريق المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: اليكس تيليس، عبد الإله العمري، إيميريك لابورت، نواف بوشيل.
  • خط الوسط: سيكو فوفانا، أوتافيو مونتيرو، مارسيلو بروزفيتش.
  • خط الهجوم: اندريس تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.
قائمة النصر لمباراة الاتفاق- صفحة النصر السعودي منصة X

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنك متابعة مواجهة النصر ضد الاتفاق اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر الساعة 5.45 عبر قناة السعودية الرياضية SSC، والتي تنقل المباراة عبر قناة SSC 1HD، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد VIP، والقناة المجانية للسعودية الرياضية على عربسات، فيما تمام المباراة على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض وسط حضور جماهيري كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.