على طريقة جابر الكومندا.. أحمد العوضي يوجه رسالة للقوات الإسرائيلية ومتابعون: ياريت

وجه الفنان المصري أحمد العوضي رسالة إلى قوات الجيش الإسرائيلي عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك، وعلى الرغم من حصول منشور العوضي على نسبة تفاعل كبيرة؛ لكن الكثير من المتابعين اعتبروه منشوراً ساخراً حيث اعتمد العوضي في كتابته على أسلوب جابر الكومندا الذي قدم شخصيته في مسلسل ضرب نار.

 

أحمد العوضي: كملوا فرك والدق جاي

كتب الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي في فيسبوك: سنة ٦٧ قعدو يفركو كده بردو ودب طاخ هنا وهنا، وفتحو صدرهم بالاونطه، واتدقو في ٧٣ بخرطومين مياه، كملو فرك والدق جاي.

وحصلت كلمات العوضي على نسبة تفاعل كبيرة، حيث كتب أحد المتابعين: هو مفيش غير جابر الكومندا اللي ينفع معاهم.

ولكن على جانب آخر اعتبر البعض أن رسالة أحمد العوضي ليست ساخرة، وأن المعنى المقصود من كلامه هو المطلوب حدوثه فعلاً حتى يتوقف التصعيد من جانب أبناء العم، حيث كتب أحدهم: ياريت يحصل كده فعلاً.

أحمد العوضي
منشور أحمد العوضي

ومنذ بدء العمليات في غزة وهناك حالة من التفاعل من جانب أحمد العوضي مع الأحداث، حيث كان من أوائل الفنانين الذين طالبوا بضرورة مقاطعة كل البضائع والمنتجات التابعة لدول لا تقف موقف العدل تجاه ما يحدث في فلسطين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.