ساديو ماني يشتري ناديًا فرنسيًا

نجح الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي الحالي وبايرن ميونخ وليفربول السابق، في شراء ناديًا فرنسيًا، خلال الفترة الماضية.

وكسفت تقارير صحفية أن ماني استطاع شراء نادي بورجيس الفرنسي خلال الفترة الماضي، حيث كان اللاعب يُفكر في هذه الخطوة منذ زمن طويل.

وأوضحت أن بورجيس أحد أندية دوري الدرجة الرابعة الفرنسي، حيث ترغب إدارة النادي في الوصول لدوري المحترفين خلال السنوات المقبلة.

وكان ساديو ماني قد انتقل لصفوف النصر السعودي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، بعد المفاوضات القوية التي حدثت بين الناديين، لينضم اللاعب في خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

في سياق متصل، يبحث مجلس إدارة النصر عن التعاقد مع دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف العالمي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

جاء تفكير إدارة العالمي بعدما أصبح اللاعب خارج حسابات المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب البلجيكي.

وكان النصر السعودي قد تعاقد مع عدد من اللاعبين العالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ضم كل من السنغالي ساديو ماني والثلاثي بروزوفيتش وأليكس تيليس وفوفانا، كما ضم من قبلهم كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.