النصر السعودي يستهدف دي بروين لمزاملة رونالدو

يواصل النصر السعودي بحثه عن تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما نجح في التعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

تفاصيل استهداف النصر لدي بروين في الميركاتو الشتوي 

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة النصر تتحرك خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع النجم البلجيكي دي بروين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت أن العالمي يبحث عن تدعيم صفوفه في جميع المركز داخل الملعب، حيث يرغب الجهاز الفني للنصر في تكوين فريق على مستوى عالمي يضم عدد من النجوم العالميين على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني وأيضًا دي بروين.

في سياق متصل، أكد الصحفي رودي جاليت عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا و”x” حاليًا، أن إدارة العالمي ترغب في اقناع دي بروين من خلال شرح مشروع النادي لصاحب الثانية والثلاثون عامًا، حيث تتمسك الإدارة السعودية بالتعاقد مع الدولي البلجيكي.

في السياق ذاته، ترددت أنباء إنجليزية أن دي بروين يواجه شبح الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإصابات المتكررة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن اللاعب سيبحث مصيره مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بعدما تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية، مما جعلته يغيب عن السيتزين لمدة طويلة.

الجدير بالذكر أن دي بروين كان لاعبًا أساسيًا ضمن كتيبة جوارديولا، لكن الإصابة الأخيرة جعلته خارج حسابات المدرب الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.