رهينة إسرائيلية تكشف تفاصيل أنفاق غزة وتستعرض حالة القصف المتكرر

أفادت رهينة إسرائيلية التي تم الإفراج عنها مؤخرًا بأنها كانت محتجزة في نظام أنفاق يشبه شبكة العنكبوت في قطاع غزة، وأشارت إلى تكرار تعرض الموقع الذي كانت تحتجز فيه للقصف. 

وأكدت الرهينة التي بدت في حالة جيدة أنها كانت تتلقى رعاية طبية خلال فترة احتجازها في غزة.

وقد تم الإفراج عن الرهينة يوشيفيد ليفشيتز البالغة من العمر 85 عامًا والتي كانت إحدى الرهائن اللتين تم إطلاق سراحهما لأسباب إنسانية، وفقًا لتصريحات حركة حماس. 

وقد أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن هناك ما بين 200 و250 أسيرًا في القطاع، بما في ذلك جنود وضباط إسرائيليين رفيعي المستوى بينما قدر الجيش الإسرائيلي عددهم بحوالي 200 أسير.

وقد أفادت التقارير الفلسطينية اليوم بارتفاع عدد القتلى في قطاع غزة إلى 5300 وعدد الجرحى إلى 18000 منذ بدء عملية (طوفان الأقصى) التي قامت بها حركة حماس في السابع من أكتوبر الحالي، والتي ردت عليها إسرائيل بقصف مستمر على غزة لمدة 18 يومًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.