مخاوف من توقيع عقوبة على نادي الاتحاد إذا شارك جوتا في مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة في صفوف نادي الاتحاد السعودي بسبب نجم الفريق جوتا والذي قرر المدير الفني للفريق المدرب البرتغالي نونو سانتو إشراكه في مباريات دوري أبطال آسيا.

ومن المعلوم أن الجناح البرتغالي يغيب عن مباريات نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين لعدم تسجيله ضمن قائمة الأجانب الثمانية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لذلك توجد الكثير من المخاوف من إشراكه في دوري أبطال آسيا بعد تردد الكثير من الأخبار عن إمكانية معاقبة نادي الاتحاد في حالة إشراك اللاعب.

أسباب رغبة سانتو في إشراك جوتا

صورة لسانتو مدرب الاتحاد
مصدر الصورة: بوابة الفجر

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نادي الاتحاد السعودي مع نظيره القوة الجوية العراقي ومن المقرر إقامتها اليوم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا أكد المدير الفني للفريق نونو سانتو أنه يرغب في الدفع بجوتا في مباراة اليوم، حيث يرى نادي الاتحاد أن موقف اللاعب سليم ويحق له المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، وكذلك ينطبق نفس الموقف على النجم المصري أحمد حجازي بعد عودته من الإصابة.

امكانية عقوبة الاتحاد

صورة لشعار نادي الاتحاد السعودي
مصدر الصورة: ويكبيديا

وصرح القانوني أحمد الشيخي بأن نادي الاتحاد سيواجه عقوبة تصل إلى إمكانية خصم نقاط منه إذا قام المنافس بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الأسيوي لكرة القدم في حالة دخول جوتا للمباراة، وبالرغم من ذلك فإن نادي الاتحاد يرغب في إشراك اللاعب استناداً إلى لائحة بطولة دوري أبطال آسيا التي لا تشترط مشاركته في الاتحاد المحلي كرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.