عاجل: فتح معبر رفح لدخول الدفعة الثانية من قوافل المساعدات لغزة.. فيديو

أعلنت قناة إكسترا نيوز وعدد من القنوات الإخبارية قبل قليل، عن فتح معبر رفح رسميًا، من أجل استقبال الدفعة الثانية من قوافل المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مع العلم أن الدفعة الأولى نجحت في المرور من الجانب المصري خلال الساعات الماضية.

فتح المعبر مرة ثانية

وبثت قناة القاهرة الإخبارية، مقطع فيديو يظهر لحظة مرور الدفعة الثانية من قوافل المساعدات المحملة بالأدوات الأساسية من أدوية وطعام وغيرها إلى المحاصرين من المدنيين داخل قطاع غزة.

كان الرئيس الأمريكي جون بايدن، قد أشار إلى الاتفاق على فتح معبر رفح وإدخال نحو 20 شاحنة تحمل مساعدات إنسانية، لافتًا إلى أنه يستهدف إدخال نحو 150 شاحنة مساعدات خلال الفترة القادمة.

مع العلم أنه تم فتح معبر رفح أمام المساعدات للدفعة الأولى أمس السبت، وشوهدت سيارات النقل الثقيل وهي تحمل الآلاف من الأطنان من المساعدات الإنسانية في إتجاهها إلى القطاع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.