في تبوك.. القبض على مواطن سعودي لترويجه المواد المخدرة

أفصحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن تمكنها من القبض على أحد المواطنين السعوديين في منطقة تبوك لقيامه بترويج المواد المخدرة (الميثامفيتامين والمعروف أيضا باسم الشبو، والإمفيتامين المخدر)، وأقراص أخرى تخضع لتنظيم التداول الطبي داخل المملكة.

وأعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في منشور على حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “إكس”، أنه جرى إيقاف المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية القانونية بحقه، وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

وكعادتها دائما، فقد حثت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في نهاية منشورها جميع المتابعين بالتبليغ عن مروجي ومهربي المخدرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام والوسائل الأخرى الخاصة بالمديرية، وهي:

  • رقم البلاغات 995.
  • البريد الإلكتروني: 995@gdnc.gov.sa.
  • رقم 911 في مكة المكرمة، والرياض، والشرقية.
  • والرقم 999، في باقي مناطق المملكة العربية السعودية.

وأكدت المديرية العامة أنها ستعالج كافة البلاغات المقدمة إليها بسرية تامة، ولن تعلن عن أي بيانات خاصة بالمبلغين حفاظاً على أمنهم وسلامتهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.