مدير نادي جالاتا سراي يكشف عن رفض رونالدو الانتقال إلى تركيا واختياره النصر

كشف المدير الرياضي لنادي جلطة سراي التركي  أردن تيمور عن مفاجأة مثيرة بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي وأخبار انتقاله إلى نادي جالاتا سراي التركي بدلاً من النصر.

وفي تصريحات صحفية أشار تيمور بأنه لم يتناول العشاء فقط مع كريستيانو بل سأله عن رأيه في الانتقال إلى جالاتا سراي التركي من خلال وسيط ولكن رد رونالدو كان مفاجئاً حيث أخبره بأنه ليس لديه أي فكرة عن تركيا ولا يريد الانتقال إليها.

وأضاف تيمور بأن احتمال قدوم كريستيانو رونالدو إلى تركيا هو احتمال ضعيف جداً ولكننا جربنا، كما أنه عرض عليه نظاماً يدر عليه دخلا خاصاً به ولكن النجم البرتغالي لم تكن لديه فكرة للقدوم إلى تركيا وقرر الانتقال إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مطلع العام الجاري.

رونالدو ينتقل إلى النصر

صورة لكرستيانو رونالدو
مصدر الصورة: يوتيوب

والجدير بالذكر أن رونالدو انتقل إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية  قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة فاجأت الكثيرين من عشاق كرة القدم حول العالم ليمهد بعدها الطريق إلى جميع نجوم العالم في الانتقال إلى الدوري السعودي مثل النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انتقل إلى الاتحاد قادماً من ريال مدريد الإسباني والنجم البرازيلي نيمار جونيور الذي انتقل إلى الهلال قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أداء رونالدو مع النصر

صورة لكرستيانو رونالدو
مصدر الصورة: goal.com

وحقق رونالدو مع النصر أداءً رائعاً حيث قاده إلى التتويج بلقب البطولة العربية على حساب نادي الهلال كما يقدم حالياً أداءً استثنائياً مع فريقه في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بعد أن استطاع إحراز ١٠ أهداف بعد تسع جولات فقط ويتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.