“بسبب الأوضاع الحالية بـ فلسطين”.. شيرين رضا: «العالم كله بيتفرج ومفيش حد عاوز يعمل حاجة.. سامحنا يارب على قلة الحيلة»

أعربت الفنانة شيرين رضا، عن بالغ حزنها بسبب الأوضاع الحالية التي تحدث بـ فلسطين، وأشارت بأنها ليس لديها حيلة غير الدعاء لهم، حيث وصفت الوضع بـ “قلة الحيلة”.

وكتبت الفنانة، منشور خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، موضحة: “مش عارفة أقول إيه ولا أكتب إيه، وده علشان اللي بيحصل شئ غير الوصف، وحقيقي اللي بيحصل جريمة واضحة وصريحة ضد الإنسانية، والغريب إن العالم كله قاعد بيتفرج ومحدش عاوز يعمل حاجة.. أين حقوق الإنسان؟، ولا دي منظمات مدفوعة الأجر ولا إيه بالظبط؟.. ولا هو مين بيدفع أكتر؟”.

وواصلت شيرين: “بجد أنا حزينة أوي ومش مستوعبة اللي بيحصل، ومش عارفة أعمل حاجة غير إني أدعيلهم.. يارب صبرهم وإرفع عنهم البلاء، وخفف على قلوبهم وسامحنا يارب بسبب قلة حيلتنا وإننا مش عارفين نعمل حاجة أكتر من كده”.

ومن جانبها، فقد تم مؤخراً تأجيل مجموعة من الحفلات تضامناً من الشعب الفلسطيني، ومن أهم هذه الحفلات حفل “تامر عاشور، وبهاء سلطان” بدولة الكويت، والذي كان من المُقرر إقامته يوم 13 أكتوبر الماضي، وأيضاً حفل “رامي صبري” بدولة الأردن والذي من المُقرر إقامته يوم 20 من الشهر الحالي، وكذلك حفل “حسين الجسمي” ضمن فعاليات مهرجان “ليلة العمر”، والذي كان من المُقرر إقامته يوم الخميس الماضي.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين رضا بدأت في تصوير الجزء الثاني من المسلسل الشهير “وبينا ميعاد”، ويشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “بسمة، وصبري فواز، وداليا شوقي، ومحمد سليمان، ونادية رشاد، ومدحت صالح، وخالد أنور، ووفاء صادق”، وغيرهم الكثير من الوجوه الجديدة، والعمل تأليف وإخراج هاني كمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.