جولة مثيرة وممتعة داخل القرية المائية بالطائف

تتميز مدينة الطائف بجوها اللطيف المعتدل، ومن ثَم بوجود العديد من الأماكن الترفيهية والمتنزهات والمنتجعات السياحية أيضًا، تلك التي شهدت الكثير من عمليات التطوير والتنمية في السنوات الأخيرة، هذا وقد تُعَد القرية المائية بمدينة الطائف، والتي يُطلق عليها كذلك “حديقة الكُّر المائية”، أحد تلك الأماكن التي شهدت تطورًا وازدهارًا ملحوظًا، دفع الكثير من المواطنين إلى خوض تجربة زيارتها بحماس شديد.

الأنشطة الموجودة في القرية

تتنوع الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية الموجودة داخل قرية الكًُر المائية بمدينة الطائف، والتي حرص العديد من الزوار على تجربتها؛ للاستمتاع بها، وهي تتمثل في وجود الآتي:-

  • مسبح خاص بالأطفال مزود بألعاب مائية مناسبة للأعمار الصغيرة، ومزود برشاشات مائية للمزيد من المتعة والتسلية.
  • مسبح كبير مناسب للتجمعات العائلية مزود بأمواج اصطناعية، كما أنه مناسب لمحبي رياضة التزلج على الماء.
  • ويوجد كذلك بعض الألعاب المثيرة التي تعد تحديًا لمحبي الألعاب الصعبة، وذلك مثل لعبة الزحليقة المائية العالية ولعبة الأفعوانية.
  • وهناك العديد من الأنشطة الأخرى، مثل ألعاب التلفريك وعربات الكارتينج، ولعبة حرب الألوان ولعبة التسلق على الحبال، كما يوجد قطاع مخصص للألعاب الرملية.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي ومصلى للرجال والنساء، ومن ثَم كبائن للاستحمام ومواقف للسيارات وخزائن خاصة.

مواعيد العمل وأسعار التذاكر 

يتم فتح أبواب القرية للزوار طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة، وتبلغ سعر تذكرة الدخول للبالغين حوالي 125 ريالًا سعوديًا، وللأطفال 40 ريالًا.

أما عن سعر تذكرة رحلة التلفريك، فإنه قد يبلغ حوالي 110 ريالًا سعوديًا للفرد الواحد ذهابًا وإيابًا.

القريه المائيه بالطائف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.