«عودة رومان رينز وظهور تريبل إتش»… ما ينتظرنا في عرض سماك داون القادم

سنشهد في عرض سماك داون القادم عودة فريق Pretty Deadly بعد شفاء إلتون برنس من إصابته، حيث سيواجهون فريق The Brawling Brutes في مباراة مثيرة، كما تم الإعلان عن ظهور تريبل إتش الذي قد يحمل مفاجأة كبيرة للجمهور، والحدث الأهم هو عودة رومان رينز إلى سماك داون مجددًا بعد غياب طويل عن الحلبة، حيث آخر مشاركة له كانت في عرض سماكداون الذي أقيم بعد حدث سمر سلام 2023، منذ ذلك الحين حدثت تغيرات كثيرة، فقد انتقل جاي أوسو إلى عرض الرو وحصل على ألقاب الفرق مع كودي رودز على حساب فريق الجادجمنت داي، بينما ظل جيمي أوسو وسولو سيكوا وبول هيمان حاملين راية البلودلاين في سماكداون ويواجهون الكثير من الخصوم مثل جون سينا وإل أي نايت وأي جاي ستايلز.

خطط رومان رينز القادمة

الخطط القادمة لرومان رينز هي أن يشارك في حدث Crown Jewel 2023 الذي سيقام يوم 4 نوفمبر في المملكة العربية السعودية، وحدث Survivor Series الذي سيقام في ولاية شيكاغو يوم 25 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يكون أي جاي ستايلز هو المنافس القادم لرومان رينز، من الجدير بالذكر أن زعيم القبيلة سيشارك في عرض WWE SuperShow المحلي الذي سيقام في مدينة كانساس سيتي بولاية ميزوري الأمريكية يوم 14 أكتوبر المقبل.

رومان رينز
رومان رينز أثناء تقديمه في مباراته مع سولو سيكوا ضد بروك ليسنر وكودي رودز في عرض الرو بعد WrestleMania 39 – مصدر الصورة: موقع Hindustan Times.

يُذاع عرض سماكداون عبر قناة FOX في أمريكا، ومنصة شاهد في الوطن العربي في تمام الساعة الثالثة فجر يوم السبت من كل أسبوع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.