الأخدود يواصل احتجاجه على مشاركة البليهي ويقدم دليلاً جديداً

قامت إدارة نادي الأخدود بخطوات عاجلة وحازمة بعد الإعلان عن قرار لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، برفض الاحتجاج الذي تم التقدم به ضد عدم أهلية مشاركة مدافع الهلال، علي البليهي، في مباراة الفريقين بدوري روشن السعودي والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

كان نادي الأخدود قد تقدم بالاحتجاج بناءً على تراكم بطاقات صفراء للاعب البليهي، الأمر الذي يمنعه قانونيًا من المشاركة في المباراة. وقد تلقى النادي خبر حصول البليهي على بطاقة صفراء في مباراة الهلال أمام الفيحاء، وتم توثيق ذلك في تقرير الحكم.

على إثر رفض الاحتجاج الأول، أفادت مصادر خاصة لبرنامج “المنتصف” بأن إدارة الأخدود ستقدم خطابًا جديدًا إلى اللجنة للتوصل إلى الأسباب التي أدت إلى هذا القرار، وستقدم الإثباتات التي تثبت حصول البليهي على بطاقة صفراء في مباراة الفيحاء.

يجدر بالذكر أن الهلال يتصدر ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن التعاون الوصيف، فيما يحتل الأخدود المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

امتلاك نادي الأخدود لدليل يثبت عدم أهلية البليهي للمشاركة مع الهلال يمثل تهديدًا لصدارة الزعيم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث قد يتم خصم نقاط المباراة ومنحها للفريق الخاسر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.