موعد مباراة البرازيل ضد فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2026 وموقف المنتخبين بجدول الترتيب

يستعد المنتخب البرازيلي لكرة القدم لخوض مواجهة قوية في تصفيات كأس العالم 2026 عندما يواجه منتخب فنزويلا يوم الجمعة القادمة الموافق 13 أكتوبر 2023 وذلك عند الساعة الثالثة والنصف فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، الرابعة والنصف فجرًا بتوقيت الإمارات. 

ويتواجد منتخب السامبا البرازيلية في صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 6 نقاط بعد الفوز خلال المواجهتين اللتين خاضهما، بينما يتواجد منتخب فنزويلا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط بعد الفوز خلال لقاء والهزيمة قي لقاء آخر. 

وجاء جدول ترتيب المراكز الخمسة الأولى لمنتخبات أمريكا الجنوبية لتصفيات كأس العالم كالآتي: 

  1. المنتخب البرازيلي في الصدارة برصيد 6 نقاط وله من الأهداف 6 وعليه هدف وحيد. 
  2. المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وله من الأهداف 4 ولم تتلقى شباكه أي أهداف. 
  3. كولومبيا في المركز الثالث برصيد 4 أهداف بعد الفوز خلال لقاء والتعادل في لقاء آخر، وله من الأهداف هدف وحيد ولم تتلقى شباكه أي أهداف. 
  4. أوروغواي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعد الفوز في لقاء والهزيمة في لقاء آخر، ولها من الأهداف 4، واستقبلت شباكه 3 أهداف. 
  5. فنزويلا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ولها من الأهداف 1 واستقبلت شباكه هدف وحيد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.