الاتحاد السعودي يبعث رسالة مهمة إلى الفيفا حول مونديال 2034

بعث الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، رسالة مهمة إلى نظيره الدولي (الفيفا) بشأن نهائيات كأس العالم 2034.

وقال الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه أرسل خطاب الترشح الرسمي لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

تغريدة الاتحاد السعودي - مصدر الصورة: الاتحاد السعودي على تويتر
تغريدة الاتحاد السعودي – مصدر الصورة: الاتحاد السعودي على تويتر

 

وتابع اتحاد الكرة السعودي “لقد قدمنا ​​خطاب النوايا الخاص بنا إلى الفيفا، من أجل استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في نسخة 2034”.

وتابع البيان “تمثل هذه الخطوة الرسمية الأولى في عملية تقديم العرض لدينا، وتؤكد التزامنا الكامل، بعدما تلقى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدعم من أكثر من 70 اتحادًا عضوًا حول العالم”.

وتعيش الكرة السعودية، طفرة غير مسبوقة بعدما جذب دوري روشن السعودي للمحترفين، الكثير من نجوم الساحرة المستديرة على غرار كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا وكريم بنزيما ونجولو كانتي وروبن نيفيز وياسين بونو ويانيك كاراسكو ورومان سايس وفابينيو وجوردان هندرسون وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش ومالكوم وكاليدو كوليبالي وأوتافيو وأليكس تيليس، كما جاء المدرب ستفين جيرارد لتولي تدريب الاتفاق، أما المدرب سانتو يدرب اتحاد جدة.

يذكر أن المنتخب السعودي ظهر بشكل مشرف في نهائيات كأس العالم نسخة 2022 في قطر، تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي ريناد، وحقق فوزا تاريخيا على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1 في مستهل دور المجموعات، قبل الخسارة المحبطة أمام بولندا والمكسيك، وحصد 3 نقاط ليفشل في تجاوز الدور الأول بكأس العالم 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.