كتائب القسام: اشتباكاتنا في مستوطنات غلاف غزة مستمرة

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، أن مقاتليها يواصلون المشاركة في اشتباكات عنيفة في عدة مواقع بمستوطنات غلاف غزة، حيث أصدرت بيانًا عسكريًا ثالثًا يؤكد استمرار المقاتلين في القتال في مواقع مثل أوفاكيم وسديروت وياد مردخاي وكفار عزة وبئيري ويتيد وكيسوفيم، بعد تقدم قوات المدفعية الدعم بواسطة قذائف صاروخية.

وفي البيان العسكري الرابع، أعلنت كتائب القسام أنها تمكنت، بمعونة الله، خلال الليلة وفجر اليوم، من تنفيذ عمليات تسلل لتعزيز قواتها بالمقاتلين والعتاد في عدد من المواقع داخل الأراضي المحتلة، بما في ذلك موقع “صوفا” وكيبوتس “حوليت” و”يتيد” في محور رفح.

كما أعلنت عن مقتل مارتن كوزميتزاك، قائد سرية في مديرية تنسيق عمليات فرض القانون، وأشارت إلى أنها ستكشف عن عدد الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لديها في الساعات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كلنا فلسطين


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.