مصر تحذر إسرائيل: حزب الله يهدد باقتحام مستوطنات الشمال في حال الهجوم العسكري على غزة

وفقًا لتقرير “القناة 13” العبرية مساء أمس السبت، أفادت مصادر مصرية بأنه تم إبلاغ إسرائيل بخطة حزب الله اللبناني لاقتحام المستوطنات في الشمال إذا قامت تل أبيب بعملية عسكرية برية في قطاع غزة.

وفي سياق متصل، صرح حزب الله اللبناني في بيان حول عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها حماس، أن القيادة العسكرية للمقاومة الإسلامية في لبنان تتابع التطورات الهامة على الساحة الفلسطينية، كما هنأ حزب الله الشعب الفلسطيني المقاوم ومجاهدي الفصائل الفلسطينية على النجاح الكبير للعملية وأعلن أنها تعد ردًا حاسمًا على جرائم الاحتلال والتعديات المستمرة على المقدسات والكرامات.

كما دعا حزب الله شعوب الأمة العربية والإسلامية والأحرار في جميع أنحاء العالم إلى التضامن والدعم للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة التي تثبت وحدتها من خلال الدم والكلمة والعمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.