الأهلي والاتحاد.. نونو سانتو لا يعرف طعم الانتصار أمام الكبار

يتواصل الغموض حول مستقبل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة، بعد خسارة الديربي بالأمس أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

وتعد خسارة الاتحاد من الأهلي في الديربي هي الهزيمة الأولى للعميد من قلعة الكؤوس تحت قيادة سانتو، في المباراة التي شهدها ملعب الملك عبد الله الدولي.

نونو سانتو.. لا يفوز أمام الأندية السعودية الكبيرة
لم يعرف نونو سانتو، مدرب الاتحاد، طعم الفوز على الأندية السعودية الكبيرة خلال الموسم الحالي، حيث خسر من الهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، بنتيجة 3/1، قبل بداية الموسم الحالي.

كما تعرض للهزيمة من الزعيم في الدوري بريمونتادا مثيرة بنتيجة 4/3، على ملعبه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري.

وتسيطر حالة من الغضب على جماهير النمور، بعدما خسر الفريق 5 نقاط خلال آخر مباراتين بالدوري السعودي.

فقد تعادل مع الفيحاء في الجولة الثامنة، وخسر من الأهلي بالأمس الجمعة، في الجولة التاسعة، ليتواجد في المركز الرابع خلف النصر، والذي يتواجد في المركز الثالث بفارق الأهداف.

وتشهد الفترة الحالية أول تعثر للعميد في مباراتين متتاليتين منذ عشرة أشهر، حيث خسر من الهلال ثم تعادل مع الشباب في يناير الماضي.

كما لم ينجح لاعبو الاتحاد من إحراز أهداف خلال آخر مباراتين، بعد التعادل السلبي مع الفيحلء والخسارة من الأهلي، فقد كان آخر هدف سجله العميد عن طريق الفرنسي نجولو كانتي في مواجهة الفتح الماضية.

ملخص ديربي جدة

كان فرانك كيسي، لاعب وسط أهلي جدة، قد منح فريقه الفوز بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، لينجح لاعبو قلعة الكؤوس في الحفاظ على مرماهم وينتزعون الثلاث نقاط من الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.