“الديربي أهلاوي” نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي 2023 | الراقي يفوز بهدف دون رد

تحظى مباراة الاتحاد ضد الأهلي في قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2023 باهتمام إعلامي وجماهيري كبير ليس فقط داخل المملكة العربية السعودية بل في الوطن العربي والعلم أجمع، حيث يعد ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد من أقوى الديربيات على مستوى الساحرة المستديرة كرة القدم وذلك نظراً لقوة الفريقين وشعبيتهم داخل المملكة وامتلاك الفريقين للاعبين عالميين أمثال بنزيما وكانتي وغيرهم في الاتحاد وفرمينيو ورياض محرز وغيرهم في الأهلي.

الديربي أهلاوي
كيسيه يحرز هدف الفوز- المصدر تويتر
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي- تويتر
مدرج الاتحاد
مدرج الاتحاد- تويتر

تقام مباراة الاتحاد ضد الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة في قمة الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي 2023، وقد بدأت المباراة اليوم الجمعة الموافق السادس من أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، بدأت المباراة بسيطرة نسبية للأهلي السعودي وهجمات مرتدة خطيرة من قبل النمور، مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات الفريقين يرغبان في الفوز بالمباراة وانتزاع الثلاث نقاط.

بدأت المباراة بتفوق ملحوظ من قبل الأهلي السعودي (الراقي) وبسيطرة نسبية على مجريات الأمور داخل المستطيل الأخضر لكن دون فرص حقيقية حتى جاءت الدقيقة 31 وبتسديده متقنة من اللاعب (فرانك كيسييه) أنهي الأهلي السعودي الشوط الأول متقدماً بهدف دور رد، وبدأ الاتحاد يستعيد توازنه وبدأت تظهر هجمات خطيرة على مرمى إدوارد ميندي ومنها كرة لـ كريم بنزيما يسددها ترتد من القائم لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

فرحة لاعب الأهلي بهدف التقدم في الشوط الأول
فرحة لاعب الأهلي بهدف التقدم في الشوط الأول- المصدر تويتر

أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد الاتحاد

بدأ الشوط الثاني بسيطرة كبيرة من قبل النمور على أمل إحراز التعادل، وجاءت أولى الهجمات في الدقيقة 53 بعد انفراد رومارينيو بحارس الأهلي إدوارد ميندي بعد تمريره رائعة من كريم بنزيما لكن يتصدى لها ميندي وتمر بسلام، وفي الدقيقة 56 يحاول مهند الشنقيطي التسديد لكن تمر بسلام بجوار القائم الأيمن لميندي.

سيطرة كاملة من قبل الاتحاد على مجريات الأمور في الشوط الثاني محاولاً تدارك التعادل يقابل بدفاع مستميت من قبل الأهلي السعودي للمحافظة على النتيجة.

تابع أحداث الشوط الثاني

الأهلي يفوز على الاتحاد
الأهلي يفوز على الاتحاد بهدف دون رد- المصدر تويتر

تأتي الدقيقة 70 لتعلن عن هدف التعادل للاتحاد بقدم كريم بنزيما لكن الفار يتدخل ويلغي الهدف، ومنذ الدقيقة 75 بدأ الأهلي مرة أخرى يهاجم الاتحاد، وفي الدقيقة 78 كاد ريان حامد أن يحرز الهدف الثاني برأسه من ركنية متقنة من رياض محرز لكن تمر بسلام.

مرة أخرى يتألق ميندي ويمنع هدف محقق من كانتي من انفراد بعد تمريره رائعة من بنزيما لكن ميندي يتصدى لها ببراعة، ويضيف حكم المباراة 21 دقيقة وقت بدل ضائع ليتجدد الأمل من جديد لجماهير النمور، لكن تمر الدقائق دون جدوى حتى تأتي الدقيقة 12+90 بهدف لكريم بنزيما ولكن يتم إلغائه بداعي التسلل، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الأهلي على الاتحاد بهدف دون رد ويرفع رصيده إلى 19 نقطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.