رد مفاجئ من ديل بييرو على عرض النصر “المغري”.. تفاصيل

في تقرير لوسائل الإعلام السعودية يوم أمس، تم ذكر أن ديل بييرو يعد من أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الرياضي للنادي النصر، ويأتي ذلك بناءً على علاقته القوية مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لما نشرته شبكة “كالتشيو ميركاتو”، من المتوقع أن يتوجه ديل بييرو إلى العاصمة السعودية الرياض للاجتماع مع إدارة النادي واستماعه إلى تفاصيل العرض المقدم له قبل اتخاذ قراره النهائي.

لا يزال ديل بييرو خارج مجال كرة القدم منذ اعتزاله في بداية عام 2015، حيث قضى معظم وقته بعيدًا عن الملاعب وقد قام بأعمال إعلامية في هذه الفترة.

وفي الشهر الماضي، بدأ ديل بييرو مسارًا تدريبيًا مكثفًا بهدف الحصول على رخصة Pro من اليويفا، وهي شهادة تمكّنه من التدريب على أعلى مستوى في أوروبا.

يأتي هذا العرض بعد تعيين النادي لغويدو فينغا كرئيس تنفيذي جديد، في محاولة لتطوير الجانبين التنظيمي والتعاقدي للفريق العاصمي الطموح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.