اتفاق سري بين بروزوفيتش وجماهير النصر قبل مواجهة أبها

يستعد فريق النصر بفارغ الصبر لمواجهة خصمه أبها في إطار الجولة التاسعة من منافسات دوري روشن لكرة القدم. ولكن هذه المباراة لن تكن عادية بالنسبة لجماهير الفريق، حيث تم التوصل إلى اتفاق سري مثير بين الجماهير وأحد نجوم النصر.

وفي التقارير الأخيرة، تم الكشف عن نية جمهور النصر في تصميم احتفالية خاصة تميز هذه المواجهة، ولكن بالتعاون مع أحد لاعبي الفريق. وذلك على عكس الاحتفالات السابقة التي كانت تسبق بداية كل مباراة على ملعب الأول بارك.

وقد تم التوصل إلى اتفاق بين مدرج النصر والنجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، حيث سيقوم بروزوفيتش بأداء حركته الشهيرة بإشعال فتيل القنبلة وقذفها قبل بداية المباراة. ولن تقتصر المفاجأة على ذلك، حيث يعتزم جمهور النصر إشعال الألعاب النارية في اللحظة نفسها التي يقوم فيها اللاعب بحركته الاحتفالية.

إن هذا الاتفاق السري يأتي في إطار التنافس المثير بين جماهير الأندية السعودية الكبيرة مثل الهلال، النصر، الأهلي، والاتحاد، حيث يسعى كل فريق لتصميم احتفاليات مبهرة قبل بداية المباريات بهدف تحفيز حماسة اللاعبين وإشعال روح المنافسة في المدرجات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.