تشكيلة النصر المتوقعة ضد أبها في الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي “البرتغالي رونالدو يقود كتيبة الهجوم” 

يستعد فريق كرة القدم الأول لنادي النصر السعودي لمواجهة من العيار الثقيل في الجولة التاسعة من منافسات دوري روشن السعودي عندما يلاقي نادي أبها يوم الجمعة القادمة 6 أكتوبر 2023 على ملعب جامعة الملك سعود عند السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة المصرية القاهرة، حيث يرغب كتيبة النجم المتألق كريستيانو رونالدو في تحقيق الإنتصار السابع تواليًا في منافسات البطولة من أجل الوصول للنقطة 21. 

واستطاع النصر من الفوز في دوري أبطال آسيا أمام استقلال دوشنبه في ريمونتادا تاريخية للعالمي، حيث قلب تأخره بهدف للفوز بثلاثية لهدف. 

وتمكن النصر السعودي من تحقيق الانتصار خلال المواجهات الستة الأخيرة بمنافسات البطولة بفضل تألق النجم البرتغالي رونالدو ليتمكن العالمي من الوصول للنقطة 18 ويتواجد في المركز الرابع ويقترب كثيرًا من صدارة جدول الترتيب. 

أما نادي أبها فهو يواجه صعوبات كبيرة هذا الموسم، حيث تمكن من حصد فقط 6 نقاط خلال أول 8 مواجهات بالبطولة ليتواجد بالمركز السادس عشر، وستكون المواجهة في غاية الصعوبة لنادي أبها نظرًا لتألق العالمي خلال تلك الفترة. 

ومن المتوقع أن يعتمد نادي النصر خلال مواجهة نادي أبها على تشكيلة يقودها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهي على هذا النحو: 

حراسة المرمى  نواف العقيدي. 
خط الدفاع  علي العوجامي، إيميريك لابورت، سلطان الغنام، النخلي. 
خط الوسط  سيكو فوفانا، عبد الله الخيبري، عبدالرحمن غريب، تاليسكا، بروزوفيتش. 
الهجوم  كريستيانو رونالدو. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.