مفاجأة مدوية.. اتحاد جدة ينسحب من مواجهة سباهان أصفهان

قررت إدارة اتحاد جدة السعودي عدم خوض مباراة الفريق أمام سباهان أصفهان الإيراني، وذلك قبل بدأ المباراة بدقائق معدودة.

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة أمام سباهان أصفهان الإيراني، في السابعة من مساء الليلة، لكن انسحاب العميد جعلت المباراة يتم إلغاؤها.

واعترضت إدارة اتحاد جدة على تواجد صورة لقاسم سليماني، والذي كان لواءًا إيرانيًا سابقًا، حيث هاجم المملكة العربية السعودية من قبل في العديد من المرات قبل اغتياله.

ويرى مجلس إدارة اتحاد جدة أن الخلط بين السياسة ليس له مبرر، خاصة وأن لوائح الاتحادين الاَسيوي والدولي يرفضان تواجد الأمور السياسية في الرياضة.

تشكيل اتحاد جدة

وكان نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد السعودي، قد أعلن عن التشكيل الرسمي لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني، والذي جاء كالتالي:

عبد الله المعيوف، في حراسة المرمى.

خط الدفاع: عمر هوساوي، العليان، حسن كادش، أحمد بامسعود.

الوسط: مهند الشنقيطي، فابينهو، نجولو كانتي.

خط الهجوم: إيغور كورنادو، رومارينهو، عبد الرزاق حمد الله.

ترتيب المجموعة

وكان اتحاد جدة بقيادة سانتو يرغب في تحقيق الفوز على بطل إيران من أجل تصدر المسابقة، حيث يحل العميد في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي القوة الجوية في الصدارة بـ 4 نقاط، فيما يأتي سباهان أصفهان الإيراني في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتزيل أجمك أف سي المجموعة بدون رصيد من النقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.