الصقور تحلق في سماء المملكة العربية السعودية: نظرة على معرض الصقور والصيد في السعودية

في قلب المملكة العربية السعودية، تنطلق فعالية تجمع عشاق الصقور والصيد من جميع أنحاء العالم، وهذا المعرض الذي يُعتبر الأكبر من نوعه على مستوى العالم، ويُقام في مَلهم شمال مدينة الرياض.

صورة 1
المصدر: العربية

ما يقدمه المعرض

تُشكل هذه الفعالية منصة للتواصل والتفاعل بين المهتمين بثقافة الصقارة والصيد، حيث يُقدَّم فيها كل ما يتعلق بأدوات ومستلزمات الصيد، بما في ذلك أسلحة الصيد النارية والهوائية.

إلا أن المعرض لا يُقدم فقط أدوات الصيد، بل يُظهر ايضًا جانبًا آخر من ثقافة الصقارة والصيد، حيث يُبرز التراث والثقافة المحلية.

صورة 2
المصدر: المواطن

مدة المعرض

في هذه الفعالية التي تستمر لمدة 10 أيام، يتجاوز عدد العمليات التجارية عبر منصة نادي الصقور السعودي الإلكترونية 75 ألف عملية، وهذا يُظهر التزام نادي الصقور السعودي بتحقيق رؤيته في تطوير هذه الهواية وإبداع طرق جديدة لتربية ورعاية الصقور.

صورة 3
المصدر: جريدة عكاظ

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.