الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.. ميدان الجلاء بالدقي يتغنى باحتفالات اليوبيل الذهبي مع تأييد للقيادة السياسية

تنطلق في مصر احتفالات رسمية وشعبية بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات السادي من أكتوبر ١٩٧٣، وذلك في إطار التعبير عن مشاعر الفرحة والفخر والاعتزاز بهذا الحدث التاريخي العظيم.

وفي هذا الصدد، تدعو الجهات المنظمة وسائل الإعلام المختلفة للحضور والتغطية الإعلامية لفعاليات الاحتفال الكبرى التي ستقام في ميدان الجلاء بمحافظة الجيزة يوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر، وذلك ابتداء من الساعة الخامسة مساءً.

وتشمل فعاليات الاحتفال فقرات فنية وترفيهية وعروض غنائية وثقافية وتراثية متميزة، وسط كرنفال جماهيري حاشد يعبر عن فرحة جموع المصريين واعتزازهم بجيشهم الباسل الذي صنع هذا الإنجاز الفاصل في تاريخ الأمة، كما ستعكس تلك الاحتفالات تأييد الشعب المصري ودعمه لجيشه العظيم وللقيادة السياسية.

كما تعكس الرعاية السياسية للاحتفال حرص القيادة السياسية على توحيد الصف المصري، والتأكيد على أهمية الوحدة الوطنية في مواجهة التحديات التي تواجه مصر.

وبذلك، يُعد الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر مناسبة وطنية تجسد مشاعر الفخر والاعتزاز بالجيش المصري الباسل، وتأكيداً على حرص القيادة السياسية على توحيد الصف المصري وتحقيق المزيد من الإنجازات.

كما سيحضر الاحتفال وفود رسمية من كبار رجال الدولة والمجتمع وجميع أطياف الشعب المصري العظيم.

هذا وتُعد احتفالات الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر مناسبة وطنية عظيمة، تجسد مشاعر الفخر والاعتزاز بالجيش المصري الباسل الذي حقق هذا الإنجاز التاريخي، والذي يعد حجر الأساس لمزيد من الانتصارات وإنجازات مصر الحديثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.