الأهلي السعودي بقيادة محرز وفرمينو في مواجهة صعبة أمام الاتفاق اليوم في دوري روشن للمحترفين

لجميع عشاق الساحرة المستديرة، اليوم مباراة الأهلي والاتفاق التي تقام ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين 2023/ 2024 تشهد منافسة قوية للفوز بالنقاط الثلاثة، حيث يسعى فريق أهلي جدة للتواجد في المربع الذهبي الذي يحتله حتى الآن الهلال السعودي على قمة الدوري، يليه الاتحاد والتعاون والنصر بالترتيب، والآن نتعرف على تشكيلة فريق الأهلي المتوقعة وتاريخ المواجهات التي جمعت الأهلي والاتفاق طوال مسيرة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم 

اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023 في التاسعة مساءً تنطلق صافرة حكم مباراة أهلي جدة والاتفاق السعودي التي تُقام على ملعب استاد عبدالله الفيصل، ويدخل كلا الفريقين المباراة طامحًا لتحقيق الفوز واقتناص 3 نقاط تؤهله للتواجد وسط الأربعة الكبار، حيث يتقدم الاتفاق على الأهلي في عدد النقاط حتى الآن بفارق نقطة واحدة، وقد لعب كلا الفريقين 7 مباريات، حصل فيها الاتفاق على 16 نقطة، بينما الأهلي السعودي لديه 15 نقطة.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري 

حسب الإحصائيات فقد التقى النادي الأهلي مع نظيره فريق الاتفاق في 24 مباراة في الدوري السعودي، وكانت الغلبة للنادي الأهلي؛ حيث حقق الفوز 13 مرة، مقابل 7 مرات فقط للاتفاق، فيما كان التعادل مسيطرًا في 4 مواجهات، أما عن عدد الأهداف التي سجلها الأهلي في مرمى الاتفاق فهي 53 هدفًا، واستقبلت شباكه 30 هدفا من الاتفاق خلال تلك المواجهات.

واليوم هو اللقاء رقم 25 بين الفريقين، حيث يسعى مدرب الاتفاق المخضرم ستيفن جيرارد لمواصلة الأداء القوي للفريق هذا الموسم في وجود النجم الإنجليزي جوردان هندرسون في وسط الملعب، وتخطي عقبة الأهلي السعودي، بينما يرغب مدرب أهلي جدة؛ الألماني ماتياس يايسله

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام الاتفاق اليوم 

حتى الآن لم يتم الإعلان عن التشكيل النهائي للفريقين، ولكن ما يتوقعه خبراء كرة القدم والمهتمين بالدوري السعودي أن يكون تشكيل أهلي جدة ضد الاتفاق اليوم كالتالي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: روجير إيبانيز، علي مجرشي، ميريح ديميرال، سعد بالعبيد.
  • خط الوسط: محمد المجحد، فرانك كيسيه، جابرييل فيجا.
  • خط الهجوم: رياض محرز، ألان سانت ماكسيمين، روبرتو فيرمينو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، سوف تذاع عبر قنوات SSC وهي الناقل الحصري للمباريات في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.