موعد مباراة ارسنال وبورنموث في الدوري الانجليزي 2023 -2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب دين كورت مباراة ارسنال بورنموث، والتي ستكون واحدة من ضمن مباريات الجولة السابعة في الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2023-2024، ويستعد أرسنال من أجل الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، حيث ينافس الفريق في الحصول على لقب البريميرليج هذا الموسم بعدما فشل في الحصول عليه الموسم الماضي، واستطاع ارسنال الفوز على برينتفورد في كابيتال ون بهدف دون رد.

موعد المباراة

تقام مباراة ارسنال وبورنموث في البريميرليج، غداً الجمعة 30 سبتمبر 2023، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً  بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة علي قناة bein sports hd 2، أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الانجليزي.

يحتل نادي ارسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، ولعب ارسنال 6 مباريات في الدوري استطاع الفوز في 4 منها وتعادل في مباراتين، بينما يأتي بورنموث في المركز السابع في عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، ولعب الفريق 6 مباريات تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات ولم يفوز في أي مباراة.

التشكيل المتوقع لارسنال

  • في حراسة المرمى: دافيد رايا
  • خط الدفاع:أوليكساندر زينتشينكو – ويليام ساليبا – جابرييل ماجاليس – بن وايت
  • وسط الملعب:ديكلان رايس – كاي هافيرتز – مارتين أوديجارد
  • الهجوم: جابرييل مارتينيلي – بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.