تقارير: بروك ليسنر سيعود في حدث WWE Crown Jewel 2023 بالسعودية

وفقًا للعديد من التقارير أهمها حساب Xero News على موقع X، بروك ليسنر قد يعود للظهور مرة أخرى في WWE قبل حدث Crown Jewel 2023 الذي سيقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم 4 نوفمبر المقبل؛ وذلك لأن WWE تخطط لجعل هذا العرض هو الأضخم في تاريخها في السعودية والأهم منذ بدء التعاون معها.

خصم بروك ليسنر القادم

أشارت التقارير إلى أن الأسترالي برونسون ريد هو المرشح الأقوى لمواجهة بروك ليسنر إذا عاد إلى WWE، وهذا يفسر ظهور برونسون بشكل قوي في عرض RAW وانتصاره على مصارعين موهوبين مثل تشاد جيبل الذي كاد أن يقتنص لقب القارات من جونتر.

تشاد جيبل يضرب برونسون ريد
تشاد جيبل يضرب برونسون ريد – مصدر الصورة: WWE.

وإذا لم يعد ليسنر في هذا التوقيت، فإن الموعد المناسب لعودته قد يكون في يناير 2024 قبل إقامة حدث Royal Rumble ومع بداية الطريق إلى راسلمينيا 40، تجدر الإشارة إلى أن WWE حاليًا تقوم بدفع المصارعين الأستراليين استعدادًا للمشاركة في حدث Elimination Chamber 2024 الذي سيقام في أستراليا الغربية يوم 25 فبراير من العام القادم.

شعار حدث Elimination Chamber 2024 الذي سيقام في أستراليا
شعار حدث Elimination Chamber 2024 – مصدر الصورة: WWE.

عداوة بروك ليسنر وكودي رودز

تواجه بروك ليسنر وكودي رودز في عداوة شرسة في الشهور الماضية، خسر ليسنر في المباراة الأولى في Backlash في بورتوريكو حيث فاجأه رودز بالتثبيت السريع، رد ليسنر بالفوز في المباراة الثانية في Night of Champions في السعودية حيث جعل رودز يفقد الوعي، وفي المباراة النهائية في سمر سلام 2023 تغلب رودز على ليسنر وأنهى العداوة بالانتصار لصالحه، بعد المباراة أظهر ليسنر احترامه لرودز وصافحه أمام الجماهير.

WWE RAW


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.