لوبتيجي يوضح سبب رفض عرض الهلال المغري

على ملعب “فيصل بن فهد في الرياض”، يتجه الأنظار نحو لقاء منتظر بين فريق الكرة الأول بنادي الهلال ونظيره الشباب، في إطار بطولة الدوري السعودي للموسم 2023-24.

تعد هذه المواجهة الثامنة من البطولة، وتأتي في إطار الديربي المثير بين الهلال والشباب على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفي هذا السياق، يستعد الاتحاد لمواجهة الفيحاء في العاصمة الرياض، حيث سيسعى للحفاظ على صدارته في جدول الترتيب.

وفيما يتعلق بجدول ترتيب الدوري، يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يجد الشباب نفسه في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

وكشف المدير الفني الإسباني جولين لوبتيجي، الذي كان مدربًا لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي سابقًا، عن أسباب رفضه لعرض الهلال لتدريب الفريق الأول في الصيف الماضي، وأوضح لوبتيجي في مقابلة مع “ذا أتلتيك” أنه رفض هذا العرض إلى جانب عروض أخرى من إسبانيا وفرنسا، بسبب رغبته في التدريب في الدوري الإنجليزي فقط.

وفيما يخص سجل المواجهات بين الهلال والشباب، تجاوزت اللقاءات في بطولة الدوري العدد الـ30، حيث نجح الهلال في الفوز في 16 مباراة، فيما تلقى 5 هزائم، وانتهت 9 مباريات بالتعادل. وبلغ إجمالي الأهداف التي سجلها الهلال في شباك الشباب 51 هدفًا، بينما استقبلت شباك الزعيم 28 هدفًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.