جيرارد يستبعد الشمراني من مواجهة الأهلي السعودي

استعرض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الإنجليزي ستيفن جيرارد، قرارًا طارئًا قبيل مواجهة الأهلي في الدوري السعودي، وذلك وفقًا لتقارير إعلامية.

من المقرر أن يحل الاتفاق ضيفًا على الأهلي في المباراة المقررة غدًا (السبت) على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، قرر جيرارد استبعاد الظهير الأيسر للاتفاق، حمدان الشمراني، من التشكيلة المشاركة في مباراة الأهلي، بسبب إصابته بتمدد في العضلة خلال المباراة السابقة أمام الطائي.

رغم أن حمدان الشمراني خضع لبرنامج تأهيلي في عيادة النادي، إلا أنه لم يشارك في التدريبات الجماعية، مما يؤكد غيابه عن المباراة القادمة.

فيما يبحث ستيفن جيرارد عن بديل لحمدان الشمراني من بين الثنائي علي هزازي ومشعل العلالي، ليعزز تشكيل الفريق أمام الأهلي ويتعوض عن غياب لاعبه الأساسي.

يُشار إلى أن حمدان الشمراني انضم إلى الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الاتحاد على سبيل الإعارة لموسم واحد، وشارك حتى الآن في 6 مباريات مع الفريق، ويسعى الاتفاق للمحافظة على مركزه في الجدول ومنافسة الأندية الكبيرة في الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.