هل يرحل جيسوس عن الهلال عقب ديربي الرياض أمام الشباب.. مصدر يُجيب

يتواصل إثارة الجدل حول مستقبل المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بعد المستويات الغير مرضية، التي قدمها الزعيم خلال الآونة الأخيرة.

وشنت جماهير الهلال هجومًا عنيفًا على المدرب البرتغالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانتدابات القوية التي أبرمتها الإدارة لمساعدته في تقديم مستويات ونتائج كبيرة خلال الموسم الحالي، بعدما فشل في تحقيق لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية” قبل بداية الموسم، بعدما خسر من النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية من البطولة.

الشباب فرصة جيسوس الأخيرة مع الهلال السعودي

ووفقًا لما ورد إلينا من داخل الهلال أن الإدارة منحت جيسوس فرصة أخيرة لتحسين نتائج وأداء الزعيم خلال الفترة المقبلة، بعد التعادل مع ضمك في الدوري ومن قبله نافباخور بدوري أبطال آسيا.

وأوضح أن مباراة اليوم أمام الشباب بدوري روشن السعودي ستكون فرصة المدرب البرتغالي الأخيرة مع الهلال، حيث قام رئيس النادي فهد بن نافل بدعمه بعد الهجوم الجماهيري القوي عليه خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن الإدارة فتحت قنوات إتصال مع عدد من المدربين الكبار والعالميين ومنهم الفرنسي زين الدين زيدان تحسبًا لإقالة جيسوس خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن جيسوس تولي تدريب الهلال قبل بداية الموسم الجاري، حيث تعد هذه هي الولاية الثانية له، بعدما نجح في تحقيق عدد من البطولات القارية والمحلية في الولاية الأولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.