تشكيلة النصر المتوقعة ضد الطائي في الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي وموعد اللقاء “كريستيانو رونالدو يقود كتيبة الهجوم” 

يحل نادي النصر بقيادة النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو ضيفًا ثقيلًا أمام نادي الطائي في منافسات بطولة دوري روشن السعودي، في اللقاء الذي سيقام يوم الجمعة القادمة 29 سبتمبر 2023 على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي “عاصمة الإمارات”، السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش العالمي. 

وتمكن النصر من تحقيق 5 انتصارات متتالية بعد أن تعرض للهزيمة في أول جولتين من منافسات البطولة، ليرفع رصيده إلى النقطة 15 في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما يتواجد نادي الطائي في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط. 

وجاءت التشكيلة المتوقعة لنادي النصر خلال تلك المواجهة أمام الطائي كالآتي: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي. 

خط الدفاع: علي لاجامي، عبدالإله العمري، إيميريك لابورت، تيليس. 

خط الوسط: تاليسكا، ساديو ماني، بروزوفيتش، عبد الرحمن غريب، أوتافيو. 

الهجوم: كريستيانو رونالدو. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.