برشلونة يستعد لتجاوز عقبة إشبيلية بعد التعادل

يسعى نادي برشلونة جاهدًا لتخطي عقبة النادي الأندلسي إشبيلية وذلك ضمن افتتاحية الجولة 8 من مسابقات الدوري الإسباني، وتعد هذه المواجهة إحدى الكلاسيكيات في إسبانيا فهي دائمًا ما كانت تحمل معها الكثير من الإثارة والمتعة، يطمح النادي الكتالوني إلى إسعاد أنصاره ومحبيه من جديد بعد التعثر الذي تلقاه في الجولة السابقة أمام نادي ريال مايوركا مما أدى إلى فقدانه لصدارة الدوري وجعله في المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف ريال مدريد وجيرونا.

ستقام المباراة على ملعب المونتجويك الأولمبي الذي يعد الملعب الأساسي للفريق الرديف الخاص لنادي برشلونة وذلك بسبب أعمال البناء والتجديد تحدث حاليًا في ملعب الكامب نو مما أدى إلى استخدام الملعب الأولمبي مؤقتًا.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

ستقام المباراة المثيرة بين نادي برشلونة ونظيره نادي إشبيلية غدا الجمعة 29-9-2023 وذلك في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع للفريقين في هذه القمة

أعلنت العديد من الصحف الإسبانية التابعة لنادي برشلونة عن التشكيلة المتوقعة التي من الممكن أن يدخل بها المدرب تشافي هيرنانديز المباراة وهي التالي:

الرسم التشكيلي:433

في حراسة المرمى: مارك اندريه تير شتيغن

في خط الدافع: بالدي- كوندي- اراوخو- جواو كانسيلو

في خط الوَسْط: جافي- اوريول روميو- غاندوغان

في خط الهجوم: جواو فيليكس- ليفاندوسكي- لامين يمال

 

بينما على الجانب الآخر من المتوقع أن يدخل مدرب نادي إشبيلية السيد خوسي مينديليبار المباراة بالشكل التالي:

الرسم التشكيلي: 4231

في حراسة المرمى: نايلاد

في خط الدافع: خيسوس نافاس- بادي- جوديل- بيدروزا

في خط الوَسْط: سو- فيرناندو- سوسو- لاميلا- لوكابيو

في خط الهجوم: يوسف النصيري

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.