أثناء تواجد أطفاله.. سطو مسلح على منزل سيرجيو راموس

تعرض المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، لموقف صادم في الأندلس، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تعرض منزله للسطو المسلح أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام لانس، يوم الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، اقتحم اللصوص منزل راموس، الذي يتواجد فيه أطفاله الأربعة (أعمارهم بين 3 و8 سنوات) إضافة إلى اثنتين من مربياتهم، أثناء تواجده في ملعب المباراة.

وأشارت التقارير إلى أن اللصوص نجحوا في كسر أنظمة الأمن الخاصة بالمنزل، قبل أن يهددوا الأطفال والمربيات بالسلاح، ويسلبوا ممتلكات راموس من نقود وساعات فاخرة ومجوهرات وملابس.

وذكرت التقارير أن زوجة راموس لم تكن متواجدة في المنزل وقت وقوع الحادث، لأسباب تتعلق بعملها، وبدورها فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقًا في الحادث، على أمل العثور على اللصوص.

والجدير بالذكر أن سيرجيو راموس يمتلك عددا من العقارات في مدينة إشبيلية، أما المنزل المسروق، فهو كبير المساحة، ويضم مزرعة للخيول، وسبق أن دعا إليه راموس، زملاءه السابقين في باريس سان جيرمان مثل أشرف حكيمي وكيليان مبابي.

وكان سيرجيو راموس البالغ من العمر 37 عاما، قد عاد مجددًا إلى إشبيلية صيف العام الجاري بعد 18 عاما من رحيله إلى ريال مدريد، ومن ثم لعب موسمين  لباريس سان جيرمان، في الفترة من 2021 وحتى 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.