دوري أبطال إفريقيا 2024| الأهلي يستهل مشواره في “رحلة الدفاع عن اللقب” بملاقاة سانت جورج الإثيوبي غدًا

مدافعًا عن لقبه، متسلحًا بجماهيره، في حضور 30 ألف مشجع أهلاوي باستاد القاهرة الدولي يبدأ المارد الأحمر مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024؛ حيث يستضيف نظيره الإثيوبي سانت جورج ضمن لقاءات الدور التمهيدي الثاني.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج

في مساء غدٍ الأحد الموافق الرابع والعشرين من سبتمبر 2023، ومع دقات الثامنة حسب ساعة محافظة القاهرة، تُختتم منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي المباراة الختامية يأتي الأهلي ضد سان جورج.

استعدادات الأهلي

يختم فريق الأهلي اليوم استعداداته للقاء سانت جورج الإثيوبي، ويدخل الفريق في معسكر مغلق بعد إنهاء مرانه الأخير المقام على ملعب التتش بالجزيرة، وكانت صفحة النادي الأهلي الرسمية على تويتر قد نشرت مساء أمس فيديو من 41 ثانية بعنوان أبرز ما جاء في مران الاستعداد لتلك المباراة.

الأهلي يفقد مهاجمه الفرنسي

لاعبي فريق النادي الأهلي المصري أثناء التدريبات استعدادًا لمباراة سانت جورج - مصدر الصورة: صفحة الأهلي الرسمية على تويتر
لاعبي فريق النادي الأهلي المصري أثناء التدريبات استعدادًا لمباراة سانت جورج – مصدر الصورة: صفحة الأهلي الرسمية على تويتر

يفتقد النادي الأهلي جهود مهاجمه الفرنسي الجديد أنتوني موديست في مباراته غدًا أمام سانت جورج، وذلك بسبب عدم قيد اللاعب بالقائمة الإفريقية على أن يشارك مع الفريق بدايةً من دور المجموعات، وأيضًا يغيب المغربي رضا سليم بسبب طرده مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

في حين يعود لقائمة الفريق اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو بعد غيابه عن مباراة الأهلي بالدوري بسبب اللائحة التي تنص على عدم تواجد أكثر من خمسة لاعبين أجانب بالقائمة، ويعود أيضًا الثلاثي حسين الشحات ومحمود كهربا وصلاح محسن بعد غيابهم بسبب الإيقاف في بطولة الدوري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سانت جورج

من المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر مدرب الأهلي هذا اللقاء بتشكيل مكون من:

  • محمد الشناوي حارسًا للمرمى.
  • رباعي دفاع: رامي ربيعة / علي معلول / محمد هاني / محمد عبد المنعم.
  • وسط الملعب: أليو ديانج / مروان عطية / أحمد عبد القادر / حسين الشحات / إمام عاشور.
  • الهجوم: محمود كهربا.

هذا ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز في مباراته الأولى بالدوري على النادي المصري برباعية نظيفة ليتصدر ترتيب جدول الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.