حرس الحدود في منطقة عسير يحبط تهريب 48 كيلو مخدرات

كشفت الدوريات البرية لحرس الحدود في منطقة عسير، عن إحباط تهريب 48 كيلو جرامًا من المواد المخدرة، وتم ضبط المتهمين وجرى استكمال جميع الإجراءات القانونية.

وأوضح حرس الحدود، أنه تم تسليم المضبوطات إلى الجهة المعنية، من أجل استكمال التحقيقات مع المهتمين، وفرض العقوبة اللازمة في حقهم.


وفي نفس السياق، قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، عن ضبط مواطن في رفحاء، لترويجه المواد المخدرة، ومجموعة من الأقراص المعدة لتنظيم التداول الطبي، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم.

ونوهت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية، على جميع المواطنين بالإبلاغ عن أي معلومات أو نشاطات ذات صلة بتهريب المخدرات، عبر رقم “911” في مكة والرياض، فضلاً عن إمكانية التواصل على رقم “999” في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وكذلك رقم “955” الخاص بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.