مشكلة بين “تشواميني” و”انشيلوتي” بسبب تصريحات الأخير عن مرشحه للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

رفض لاعب خط وسط “ريال مدريد” الإسباني “أوريليان تشواميني” التصريحات التي أدلى بها مدربه “كارلو أنشيلوتي” بشأن المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث لم يرشح المدرب الإيطالي ناديه للفوز لكسب اللقب، وبدلاً من ذلك رشح النادي الإنجليزي “مانشيستر سيتي” الذي ودع بسببه “النادي الملكي” منافسات دوري أبطال أوروبا في العام الماضي في نصف النهائي عندما خسر أمامه بنتيجة 1-5، وإليكم التفاصيل.

المدرب يتحدث عن وضع “كارفاخال” وتوقعاته حول بطل “الشامبيونز ليغ”

تحدث “أنشيلوتي” خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد “أونيون برلين” في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عن وضعية فريقه في البطولة وفرصه في المنافسة على اللقب، كما تطرق أيضاً لإصابة “داني كارفاخال” في التدريبات الصباحية يوم الثلاثاء، حيث أكد أنه يعاني من (شد عضلي) وتم اتخاذ القرار بإراحته لتجنب تفاقم الإصابة، أما عن مشاركته في الديربي ضد “أتلتيكو مدريد” في قمة الجولة السادسة من “لا ليجا”، أشار إلى أن “كارفاخال” سيخضع لفحوصات وسيتم تقييم إمكانية مشاركته بناءً على النتائج،  كما أكد أن الفريق لم يستبعد مشاركة “كارفاخال” في الديربي على الرغم من الإصابة.

أما عن توقعات المدرب الإيطالي عن بطل دوري أبطال أوروبا، فأشار إلى أن “مانشستر سيتي” يعد المرشح الأول للفوز بالبطولة بناءً على أدائه المميز والفريق القوي الذي يمتلكه “بيب جوارديولا”، وأوضح أن هدف “ريال مدريد” في النسخة الحالية من البطولة هو تجاوز المراحل الأولية والتأهل إلى الدور الثمانية ومن ثم المنافسة بقوة في البطولة التي تعد خاصة للغاية بالنسبة للفريق.

صورة لتشواميني بقميص ريال مدريد – مصدر الصورة: موقع Be Scoccer.
صورة لتشواميني بقميص ريال مدريد – مصدر الصورة: موقع Be Scoccer.

اللاعب يعارض مدربه بشدة ويصرح أن “ريال مدريد” دائماً المرشح الأول

أعرب لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني عن آرائه بعد فوز فريقه 1-0 على “يونيون برلين” في انطلاقة مشوارهم بدوري أبطال أوروبا، وأكد أنه سيجري مناقشة للتصريحات التي أدلى بها مدربه “أنشيلوتي” بشأن “مانشستر سيتي”، وأضاف بأنه سيتحدث مع “كارلو” بشكل شخصي، لأنه يعتقد دائماً أن “ريال مدريد” يعد المرشح الأول للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وحظي “تشواميني” بمكانة أساسية وثابتة في التشكيلة الأساسية هذا الموسم لبطل أوروبا التاريخي، حيث يشارك في خط الوسط بجانب الأوروغواياني “فيدريكو فالفيردي” والفرنسي “إدواردو كامافينغا”، بينما قرر المدرب الإيطالي المخضرم منح بعض الدقائق القليلة للثنائي “توني كروس” و”لوكا مودريتش” نظراً لتقدمهما في السن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.