عبد الرحمن الجماز يثير الجدل بتصريحاته حول أداء نيمار ورونالدو في الدوري السعودي

أثار الإعلامي عبد الرحمن الجماز موجة من الجدل بعد تصريحاته حول مساهمات النجم البرازيلي نيمار مع نادي الهلال في الدوري السعودي، وقارن الجماز بين أداء نيمار والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب لنادي النصر.

نيمار تعرض لانتقادات فنية حادة بعد أدائه في المباراة الأخيرة ضد نافباخور الأوزبكي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكشفت الإحصائيات الرقمية أن نيمار قطع الكرة 32 مرة خلال المباراة، وكان متهمًا بسلوك غير رياضي تجاه المنافس.

في تصريحاته، قال الجماز إن ما قدمه نيمار مع الهلال في مباراة واحدة يضاهي ما قدمه كريستيانو رونالدو في عدة مباريات مع نادي النصر، هذا التصريح أثار اهتمام الحضور، خاصة أن رونالدو يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري بسبعة أهداف وصناعة أربع أهداف.

نادي النصر بقيادة رونالدو يستعد لمواجهة الأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما يواجه الهلال نظيره ضمك في المباراة التي تجري مساء اليوم الخميس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.